قصة فتاه في المدرسه.....
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصة فتاه في المدرسه.....
قصة فتاه في المدرسه.....
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
كيفكم شباب وبنات؟؟؟؟
شفت قصه وأحزنتني كثيرا وحبيت أطرحها لكم....
وإليكم القصه.....
هذه الحادثة حقيقية وقعت في إحدى المدارس الثـانوية للبنات : ـ
ففي أحد الأيام وبعد خروج الطالبات من الدوام بينما كانت الطالبة
ـ(ع ف ج )ـ تنتظر ولي أمرها بالقرب من بوابة المدرسة ففي ذلك اليوم
تأخر أهل الطالبة عن الحضور*****وكان هناك شلة من الشباب الطايش
متحمسين لارتكاب المعاصي...البنت كانت واقفة أمام المدرسة
ولوحدها بعد طول انتظار ... ـ
فهمس الشيطان لتلك الشلة
فهاجمت البنت وحارس المدرسة ...وضربوا الحارس وكان كبير في
السن فسقط مغمياً عليه . ـ
ولكن البنت هربت إلى داخل المدرسة
ولحق بها الشباب وكانت تدخل الفصول وهي مرتعبة كالأرنب
المذعور وهم يطاردونها كالذئاب...ولحسن الحظ رأت الفتاة غرفة
المديرة مفتوحة فدخلت البنت واختبأت تحت الطاولة وقبل أن
يكتشفوا مكانها لمحت ثلاجة المديرة بقربها ففتحتها وشافت ... ـ
تصوروا وش شافت؟؟؟
من جد شافت العجب العجاب؟؟؟
شافت
شافت
صدقوني ماني قادر أن أوصف لكم وش شافت
من جد الكلمات تعجز عن التعبير لمدى كبر الحدث... ـ
شافت حليب السعودية
فقالت على الفور: ـ
أنقذني يا حليب السعودية... ـ
قال لها لن أنقذك لانك رضعت من حليب النيدو من قبل .. ـ
ليش ماشريتوا حليب السعودية..؟؟؟
قالت صدقني ناسيين وان شاء الله بنشتري بكره .. ـ
قال لها خلاص سوف أنقذك اذاً .....
ههههههههههههههههههههههه
كيفكم شباب وبنات؟؟؟؟
شفت قصه وأحزنتني كثيرا وحبيت أطرحها لكم....
وإليكم القصه.....
هذه الحادثة حقيقية وقعت في إحدى المدارس الثـانوية للبنات : ـ
ففي أحد الأيام وبعد خروج الطالبات من الدوام بينما كانت الطالبة
ـ(ع ف ج )ـ تنتظر ولي أمرها بالقرب من بوابة المدرسة ففي ذلك اليوم
تأخر أهل الطالبة عن الحضور*****وكان هناك شلة من الشباب الطايش
متحمسين لارتكاب المعاصي...البنت كانت واقفة أمام المدرسة
ولوحدها بعد طول انتظار ... ـ
فهمس الشيطان لتلك الشلة
فهاجمت البنت وحارس المدرسة ...وضربوا الحارس وكان كبير في
السن فسقط مغمياً عليه . ـ
ولكن البنت هربت إلى داخل المدرسة
ولحق بها الشباب وكانت تدخل الفصول وهي مرتعبة كالأرنب
المذعور وهم يطاردونها كالذئاب...ولحسن الحظ رأت الفتاة غرفة
المديرة مفتوحة فدخلت البنت واختبأت تحت الطاولة وقبل أن
يكتشفوا مكانها لمحت ثلاجة المديرة بقربها ففتحتها وشافت ... ـ
تصوروا وش شافت؟؟؟
من جد شافت العجب العجاب؟؟؟
شافت
شافت
صدقوني ماني قادر أن أوصف لكم وش شافت
من جد الكلمات تعجز عن التعبير لمدى كبر الحدث... ـ
شافت حليب السعودية
فقالت على الفور: ـ
أنقذني يا حليب السعودية... ـ
قال لها لن أنقذك لانك رضعت من حليب النيدو من قبل .. ـ
ليش ماشريتوا حليب السعودية..؟؟؟
قالت صدقني ناسيين وان شاء الله بنشتري بكره .. ـ
قال لها خلاص سوف أنقذك اذاً .....
ههههههههههههههههههههههه
الأسير- مشرف منتدى العاب والغاز المنتدى
- عدد الرسائل : 503
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
رد: قصة فتاه في المدرسه.....
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يساعدهم على مصاريف حليب السعوديه
وانشالله انقذها؟
ههههههههههههههههههههههه
مشكور حبيبي
الله يساعدهم على مصاريف حليب السعوديه
وانشالله انقذها؟
ههههههههههههههههههههههه
مشكور حبيبي
الجاسوس الصغير- مشاغب قمر
- عدد الرسائل : 479
تاريخ التسجيل : 21/10/2007
رد: قصة فتاه في المدرسه.....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي افا عليك اكيد انقذها بتشتريه يعني بتربحه
مشكوووووووووووووور خيووووووووووووووووووو على مروك العطر
اي افا عليك اكيد انقذها بتشتريه يعني بتربحه
مشكوووووووووووووور خيووووووووووووووووووو على مروك العطر
الأسير- مشرف منتدى العاب والغاز المنتدى
- عدد الرسائل : 503
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى